BB Search

Follow us


Facebook

Download: Fast, Fun, Awesome
Chinese (Traditional) English French German Hebrew Italian Japanese Russian Spanish Turkish
الرئيسية أخبار مصر أخبار قصيرة عن أهم الأحداث الأن داخل الشارع المصري
أرسل إلى صديق طباعة PDF
د. منال أبو العلاء
(0 votes, average 0 out of 5)

أخبار قصيرة عن أهم الأحداث الأن داخل الشارع المصري

استمرار الاشتباكات بـ"محمد محمود".. وسحب الغاز تُخيّم على التحرير

شهدت الدقائق القليلة الماضية هجوما مكثفا من قبل الأمن على المتظاهرين بشارعى محمد محمود ومنصور، وذلك بعد أن هاجم المتظاهرون قوات الأمن بشارع نوبار وهو الشارع الذى لم يقام به جدار عازل حتى الآن بعد أن قامت القوات المسلحة فجر اليوم بإنشاء 3 جدران خرسانة بشوارع منصور والفلكى والرمالى. alt


فيما طالب عدد من المتظاهرين ببناء جدار عازل بشارع نوبار، والذى يشهد اشتباكات حادة بين الأمن والمتظاهرين.
يذكر أن أغلب أعمار المتظاهرين المتواجدين صباح اليوم بمحيط وزارة الداخلية، تتراوح ما بين 12 عاما إلى 22 عاما

"تشريعية الشعب" تفشل فى اتخاذ قرار اتهام وزير الداخلية بالإهمال


شلت اللجنة التشريعية بمجلس الشعب فى اجتماعها اليوم، الأحد، برئاسة المستشار محمود الخضيرى فى اتخاذ قرار بشأن اتهام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالتقصير والإهمال، وذلك بعد أحداث بورسعيد الأخيرة ومحاكمته على هذا التقصير.

وانقسم أعضاء اللجنة ما بين مؤيد ومعارض حول مدى قانونية محاكمة الوزراء، وقررت اللجنة استكمال بحثها والمناقشة فى اجتماعها غداً. يذكر أن اللجنة العامة قد اجتمعت، وأعلن الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، أن اللجنة التشريعية ستبحث فى اتهام وزير الداخلية بالإهمال والتقصير. 

الداخلية: لا نريد أن نخسر ثائرا ونلتزم بضبط النفس لأقصى درجة

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن قوات الأمن التزمت بأقصى درجات ضبط النفس حتى لاتقع أي خسائر في صفوف المتظاهرين,وقال انه " في ظل إصرارهم تم الالتزام فقط بالدفاع عن مقر وزارة الداخلية".

وقال إبراهيم -في مؤتمر صحفي عقده في مقر مجلس الوزراء الأحد- إن المتظاهرين قاموا بقذف الحجارة والطوب والشماريخ باتجاه وزارة الداخلية وحاولنا حثهم على التوقف إلا أنهم أصروا على الاستمرار في الضرب, مضيفا أن الوزارة قامت بإخطار النيابة العامة لمتابعة الحدث مع الداخلية.

وناشد الوزير ثوار 25 يناير بالتوجه الى محيط الوزارة لمشاهدة الشباب الذين يحيطون بمبنى الداخلية لتستطيع الفصل بين الثوار الحقيقيين والعناصر التى تريد تخريب البلد كما ناشد المتظاهرين بالتوجه الى ميدان التحرير اذا كانت لديهم مطالبهم.

القبض على 8 بينهم أجنبي في محيط وزارة الداخلية.. والاشتباكات لا تزال مستمرة

ألقت قوات الأمن في محيط وزارة الداخلية القبض على ثمانية أشخاص بينهم أجنبي يقال إنه مراسل لاحدى وسائل الإعلام الأجنبية أثناء تواجدهم في التظاهرات أمام مبنى الوزارة.   من جهة أخرى توجه عدد من شيوخ الأزهري الشريف والمواطنين من عابدين إلى محيط وزارة الداخلية في محاولة لفض الاشتباك، واقناع المتظاهرين بعد التراشق بالحجارة، إلا أن محاولاتهم بائت بالفشل، ولا تزال الاشتباكات مستمرة في شارعي محمد محمود ومنصور.

مصدر أمني بالسويس: عصابة تهدد بقتل عشرة متظاهرين للافراج عن قاتل

أكد مصدر أمني بمديرية أمن السويس أن عصابة من الأعراب بالسويس، قامت بتهديد قيادات مديرية أمن السويس اليوم السبت بقتل 10 من رجال الشرطة و10 متظاهرين في حالة الإصرار على عدم الإفراج عن متهم بالقتل قامت قوات الشرطة بالقبض عليه في وقت سابق.

وأضاف المصدر ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ أن هذه العصابة قامت بتنفيذ عمليات قتل لمتظاهرين في السويس وهي نفسها من قامت بإطلاق الرصاص على قوات الشرطة حول مديرية أمن السويس والتي تسببت في إصابة رجال شرطة.

وكشف المصدر عن قيام فريق أمني من ضباط مديرية أمن السويس حاليا بتأمين جميع الأماكن حول التظاهرات خوفا على حياة المتظاهرين، ولكن بدون أن يشعر أحد "لأننا في النهاية نخشى على شباب المتظاهرين من قيام العصابة بتنفيذ تهديدها".

وناشد المصدر شعب السويس بأن يقوم بدورة في حماية بلده ووطن وممتلكاته وعليه أن يعلم أن رجال الشرطة في السويس معهم وليس عليهم، وأن الثورة ونجاحها ليس فقط للمتظاهرين بل للشعب المصري بأكمله ومن بينها الشرطة، ولذلك نطالب المتظاهرين بالمحافظة أن يحذروا، وأن يساعدونا في القبض على العصابة المسلحة.

المصدر-  وكالات -أخبار مصر


 

Comments  

 
0 #2 مصرعربى الميرى 2013-05-10 18:33
بسم الله الرحمن الرحيم
ان مصر فى هذه الايام تمر بازمه فى كل الاتجاهات وفى كل المجالات والسبب الاساسى هو اخونة الدوله انها عملت حالة الزعر فى الشارع المصرى وعملت على حاله من الاستنفار من الاخوان والسلفيين وخاصة السلفيين لانهم رجال دعوه ودين فقط وليس رجال سياسه وعند دخولهم فى دورة السياسه فانها هزت من كرامتهم وعملت على سحب الثقه التى كانت بينهم وبين الشعب
اقتباس
 
 
0 #1 الشعب المصرىبيبو 2013-01-27 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم الى الشعب مصر العظيم الذى لا يعر ف الخوف بان يعود الى الاتحاد للمرور من العقبات ولا وجود لحكم الاخوان لبلادنا مصر والى حماس التى تساند الاخوان ان المصريين لا يترجعون عن اهدافهم وان من سوف ياتى ستكون ارضنها قبرنا لهم وان كل مصرى لايسمح لكرامته بان يدوس احد على كرامته
اقتباس
 

إضافة تعليق


Click on the image to make it bigger!

إعلانات

2014-01-05-15-41-03تناقد في أقوالهم وأفعالهم  ... الأخوان المسلمين جماعة  إرهابية تقول ما...
-30-جريدة بلادي بلادي -فيينا قبل قيام ثورة 30 يونيو تحركنا إعلاميا لمواجهة...
2013-11-04-20-48-21جريدة بلادي بلادي -فيينا يحرص النادي المصري للصحافة والإعلام بأوروباعلى...
2013-07-02-04-40-38أنفراد جريدة بلادي بلادي بفيينا بحوار ساخن مع السيد اللواء حسين...
JoomlaWatch 1.2.12 - Joomla Monitor and Live Stats by Matej Koval